عمرو موسى:ارحب بقرار حمدين صباحى الجرئ بالترشح للرئاسة

10 فبراير، 2014 12:56 م 80 مشاهدة

1604508_10152223207929772_1940135761_n

رحاب نيوز- القاهرة – ر ن أ

رحب عمرو موسى بإعلان حمدين صباحي الترشح للرئاسة قائلا: "أعبر عن تقديري للقرار الجريء من الأخ حمدين صباحي بالترشح لرئاسة الجمهورية في الانتخابات القادمة".

وأوضح موسى  أن هذا القرار يفتح الباب من الآن لمعركة انتخابية تنافسية تدعم المسيرة الديمقراطية التي نادت بها ثورة ٢٥ يناير، واندلعت من أجل حمايتها ثورة ٣٠ يونيو، وقامت على أساسها فلسفة الدستور الذي اعتمده الشعب المصري في يناير الماضي بأغلبية حاسمة من المواطنين الذين أدلوا بأصواتهم.

وأكد أنه كمواطن مصري مدرك للوضع الخطير الذي تشهده البلاد وللحاجة العاجلة إلى بدء عملية إعادة بناء مصر مشددا أن الخطوة القادمة في خارطة الطريق، أي انتخاب رئيس الجمهورية؛ سوف تكون معركة حول المستقبل وحول اختيار الرئيس الذي يستطيع أن يحقق الاستقرار، ويحسن إدارة البلاد بما تتطلبه من كفاءة وقدرة وإخلاص.

وقال موسى: "أرحب بساحة انتخابية يتنافس فيها مرشحون مختلفوا التوجهات على المنصب الأعلى في مصر، وأن يقوم هذا التنافس على برامج تستهدف مصلحة البلاد وتحقيق تقدمها، وأن تبتعد العملية الانتخابية عن الاتهامات والشائعات والشخصنة وتقوم على اختيار الأصلح والقائد الأقدر على قيادة البلاد

مواضيع ذات صلة



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *