مسلسل الجوع مستمر في ريف دمشق وعودة حدة المعارك في دير الزور وحلب

14 يناير، 2014 9:07 م 128 مشاهدة

1554448_10153865982575727_1742735872_n

" رحاب نيوز " ر ن ا – آرام إبراهيم

يستمر مسلسل الجوع في مناطق عدة  بريف العاصمة السورية دمشق مع عملية قنص طفل في مخيم اليرموك بالتزامن مع اشتباكات عنيفة في النقارين بحلب لصد محاولة قوات النظام وعودة حدة المعارك في دير الزور بين الجيش الحر والنظامي بعد محاولة تسلل للأخير اليوم الثلاثاء.

ونقل ناشطون سوريين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي  صوراً لأهالي مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين في ريف دمشق وهم يأكلون أوراق الصبار بسبب الحصار المفروض عليهم من قبل قوات النظام السوري في استمرار لمسلسل الجوع التي تتبعه معلقين على الصورة بعبارة " سيكتب التاريخ ان اخوتنا الفلسطينيين لم يأكلوا أوراق الصبار إلا في مخيم اليرموك على يد عصابات المقاومة والممانعة, وعلاوة على ذلك لقي طفل من المخيم حتفه برصاص قناصة تابع للنظام السوري صباح اليوم .

وفي شمال البلاد وتحديدا في النقارين بحلب, كشف شريط فيديو على شبكة اليوتيوب نشره عددا من الصفحات المعارضة على وصول تعزيزات للجيش السوري الحر في النقارين بحلب ومحيطها وشرقي مدينة حلب للمشاركة مع المرابطين من الكتائب هناك لصد محاولة قوات النظام التقدم باتجاه المناطق المحررة بمدينة حلب بحسب ما ذكروه.

وقال ضابط في الجيش السوري الحر ذو رتبة عالية لوسائل الإعلام أنهم مستمرون في الحرب ضد النظام وداعش معاً في حلب ومناطق اخرى في سوريا.

وفي دير الزور, عاد حدة المعارك بين الجيش السوري الحر وقوات النظام السوري بعد هدوء في جبهة محيط مطار دير الزور العسكري وحدثت اشتباكات بين الحر والنظامي بقاع المسمكة بعد محاولة لقوات النظام التسلل إلى المنطقة صباحاً بحسب ما نشرته صفحة الثورة السورية ضد بشار الأسد .

مواضيع ذات صلة



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *