مناوشات بين طلاب جماعة الإخوان والأمن بجامعة الأزهر

4 يناير، 2014 1:36 م 61 مشاهدة

1549387_10152187619789772_10069840_n

رحاب نيوز- القاهرة –  ر ن أ

شهدت المدينة الجامعية بالأزهر بنين وفرع جامعة الأزهر بنات قبل قليل حالة من التوتر الأمني بعد حالة الهدوء الحذر التي شهدتها منذ الصباح في الاسبوع الثاني لامتحانات الجامعة.

وأوردت وكالة أنباء الشرق الأوسط  المصرية نقلا عن  مصادر أمنية بالمدينة الجامعية أن طلاب جماعة الاخوانيسعون إلى تعطيل الامتحانات ومنع زملائهم من التوجه للامتحان ويرددون العبارات بالدعوة إلى الاضراب ، فيما لم يستجب غالبية الطلاب الذين توافدوا على لجان الامتحانات منذ الصباح الباكر اليوم لهذه الدعوات.

كما استخدم طلاب الاخوان الشماريخ والحجارة ضد قوات الأمن التي تؤمن المدينة ، فيما استخدمت قوات الأمن الغاز المسيل للدموع لتفريق الطلاب الذين تجمعوا عند بوابة المدينة تجاه كلية الزراعة بنين.

كما شهد فرع جامعة الأزهر بنات قبل قليل مناوشات بين طالبات الجماعة الارهابية الذين تجمعوا أمام بعض الكليات لمنع زملائهن من اداء الامتحان ، ورددن الهتافات المعادية لقوات الامن التي تتواجد أمام كلية الهندسة بنات في مواجهة المدينة الجامعية للبنين.

وأكدت مصادر بالجامعة أن تلك المناوشات لم تعرقل اجراء الامتحانات حتى الآن وفق الجدول المعد ، وأن تلك الأحداث تصاعدت مع توافد الطلاب والطالبات لاداء الامتحان للفترة الثانية ، غير أن قوات الامن تسيطر على الوضع الامني حتى الآن مع استمرار انعقاد الامتحانات.

مواضيع ذات صلة



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *