هيئة “روناك” تقيم حفل خاص للأطفال بمناسبة رأس السنة في مدينة عامودا

2 يناير، 2014 9:33 م 107 مشاهدة

عامودا 2014

" رحاب نيوز " ر ن ا – عامودا

قامت منظمة عامودا للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا  وبالاشتراك والتعاون مع Komîta Ronak بتنظيم حفل خاص لأطفال عامودا في صالة سيران  بمناسبة قدوم العام الجديد 2014 . وقد كان الإقبال على المشاركة في هذا الاحتفال ملفتاً حيث تجاوز عدد الحضور 500 طفل وطفلة بالإضافة إلى ذويهم. وأفتتح الحفل بكلمة ترحيب بالحضور من ( الأطفال و الأمهات و الآباء ), وتم بعد ذلك ترديد النشيد الوطني الكردي ( أي رقيب ).



 وقد تخلل الحفل الكثير من الألعاب والنشاطات كلعبة الكراسي _ شد الحبل _ الملعقة والكرة – المسابقات المتنوعة والمسلية… ), وقام الأطفال بالغناء وتقديم الأشعار والرقص بشكل جميل وملفت على أنغام فرقة عامودا للصغار التي  تولت العزف على الآلات الموسيقية المنوعة ومشاركة الأطفال بالغناء بشكل جميل نال إعجاب الجميع.



ومن أبرز النشاطات والمفاجآت دخول ( بابا نويل ) إلى الحفلة الذي أدخل الفرحة و البهجة بشكل لا يوصف إلى قلوب الأطفال حيث قاموا بالرقص والغناء معه، وأختتم الحفل بتقديم الهدايا للأطفال من قبل ( بابا نويل ) وفي الختام تمنت  Komîta Ronak أن يكون عام 2014 عام خير وسلام للجميع و أن تكون السنوات الثلاث التي مرت خاتمة الأحزان والآلام ونهاية الأسى والمآي لسوريا و للشعب الكردي.

 

مواضيع ذات صلة



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *