وزير الدفاع المصرى يحسم موقفه ويترشح فى الإنتخابات الرئاسية القادمة

6 فبراير، 2014 1:27 ص 65 مشاهدة

السيسي

رحاب نيوز- القاهرة- ر ن أ- إسلام سعيد

أعلن وزير الدفاع المصرى  المشير عبدالفتاح السيسي عن إنه حسم موقفه وعزم الترشح فى الإنتخابات الرئاسية القادمة  وأنه  ليس أمامه إلا تلبية طلب شعب مصر، وأكد أنه لن يرفض طلب الشعب المصري، قائلا "سأتقدم لهذا الشعب بتجديد الثقة عبر التصويت الحر".

وأضاف السيسي – في حواره مع أحمد الجارالله رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية  قائلا – "لقد توكلت على الله ولن أرفض رغبة أبناء بلدي، ولكنني سأطلب منهم العون، فمصر دولة متوعكة وتوعكها مزمن، وقد ازداد في السنوات الاخيرة، والشعب يدرك ان الامانة ثقيلة وهي تتطلب تعاون الجميع في حملها، ولذلك علينا ان نتشارك في هذا الحمل، ونعمل من اجل شفاء بلدنا من هذه الوعكة".

وتابع السيسى  قائلا مصر بحاجة الى من يسخر لها وقته كله, كما انها بحاجة الى جهود مشتركة ووعود صادقة, فنحن جميعنا, أي انا ومن وثقوا بي, عانينا ممن عبثوا بمصر, ورأينا كيف حكموها ليستغلوا مقدراتها لانفسهم, بل وعبثوا بأحلام شعبها وطموح شبابها.

وأضاف السيسى إنه لن يتلاعب بأحلام من وثقوا به قائلا  "لن نتلاعب باحلامهم, او نقول لهم ان لدينا عصا سحرية, سأقول لهم تعالوا اليَّ نشبك أيدينا بأيدي بعضنا بعضا, ونعمل سوية لبناء مصر بلد التسعين مليون نسمة.في بلادنا امكانيات ضخمة لا تحتاج الا الى تسويق جيد, وبناء ثقة, ووضع خريطة طريق واضحة للاستفادة منها, زراعيا وسياحيا وصناعيا وتجاريا. علينا تهيئة بيئة جاذبة للاستثمار الوطني والاجنبي, سواء أكان عربيا او اجنبيا.

وحول عودة الأمن  واستقرار الأوضاع فى مصر أكد السيسى  أن ما يحدث حاليا في البلاد أشبه بحشرجات محتضر لن تؤثر في عزيمة الشعب المصري .

مواضيع ذات صلة



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *