10 أسباب تجعل الجماهير حزينة لنهاية مونديال البرازيل

14 يوليو، 2014 8:52 م 115 مشاهدة

img.kooora.com

"رحاب نيوز" ر ن ا – 
"ميترو"

نشرت صحيفة " ميترو " البريطانية تقريرًا مطولاً تبرز فيه 10 أسباب تجعل جماهير الساحرة المتسديرة حزينة لإسدال الستار على منافسات كأس العالم في البرازيل والتي توج بلقبها منتخب ألمانيا بهدف نظيف في شباك المنتخب الأرجنتيني على ملعب " الماراكانا" التاريخي .

1- الجماهير الرائعة

اتسمت جماهير المنتخبات المختلفة بالتميز الكبير في طريقة تشجعيها، فيظهر مشجع برازيلي مرة بوجه فاكهة البطيخ في مباراة ، ومناسبة أخرى يظهر مشجع إيفواري بشكل تمثال، ولافاتات مثيرة وطريفة مثل التي رفعها مشجعي المنتخب الإنجليزي تدين الأداء المخيب للأسود الثلاثة، فضلاً عن السلوك الرائع من جانب جماهير المنتخب الياباني التي تحرص دائمًا على تنظيف المدرجات عقب المبارايات حتى لو خسر منتخبها.

2- اللقطات الجدلية في المباريات

اللقطات الجدلية في المونديال من أبرز الأشياء التي تجعل الجماهير متشوقة ومتحمسة في  المباريات، ويمكن أبرزها ما قام به لويس سواريز نجم منتخب الأوروجواي وواقعة عضه لمدافع المنتخب الإيطالي جورجيو كيليني في الدور الأول بالمونديال، وغيرها من اللقطات المثيرة.

3- الأهداف المذهلة


الأهداف المثيرة المدهشة كانت سمة المونديال منذ الدور الأول، ويمكن أن يكون هدف روبن فان بيرسي ورأسيته الرائعة في شباك هولندا الأبرز من الناحية الجمالية ، وأيضًا أهداف لتيم كاهيل وليونيل ميسي وجيمس رودريجز.

4 – تألق نجوم جديدة

جيمس رودريجز مهاجم المنتخب الكولومبي وموناكو الفرنسي من أبرز النجوم التي تألقت في المونديال وخطف الأضواء من الجميع وفي مقدمتهم كريستيانو رونالدو نجم البرتغال، وليونيل ميسي مهاجم المنتخب الأرجنتيني.

5 – جنون المدربين

الإثارة لا تقتصر فقط على لقطات اللاعبين في الملعب ، بل أيضًا هناك بعض المدربين الذين يستطيعون خطف الأضواء من نجومهم، وهو ما كان يفعله ميجيل هيريرا مدرب المكسيك ، وأيضًا لقطة سقوط أليخاندرو سابيلا المدير الفني للأرجنتين والتي أثارت الكثير من السخرية في وسائل الإعلام  العالمية .

6- احتفالات غريبة للمنتخبات

ظهرت بعض الاحتفالات المجنونة في المونديال، ويمكن أبرزها ما قام به منتخب  كولومبيا خلال المباريات، ورقصات مثيرة، كحال المنتخب الغاني.

7-  الرذاذ المتلاشي

الرذاذ المتلاشي بحسب التقرير كان غريبًا بعض الشيء في أول الأمر في المونديال، لكن الجميع تعود عليه، وخاصة عندما يقوم الحكم بالخطأ برش حذاء اللاعبين.

8- عناد مارتن أونيل

لفت مارتن أونيل المدير الفني السابق أستون فيلا الأنظار إليه أثناء تواجده في قناة " إي تي في" لتحليل مواجهات المونديال، حيث أشتهر بتعليقاته وعناده مع باتريك فييرا نجم منتخب فرنسا السابق، وفابيو كنافارو مدافع منتخب إيطاليا السابق

9 – جنون المعلقين

ستفتقد الجماهير حماسة وجنون المعلقين على مواجهات مونديال البرازيل، وهي الأصوات التي تعود المشجعين على سماعها خلال الشهر الماضي

10- تكنولوجيا خط المرمى

تكنولوجيا خط المرمى أمر مستحدث في مونديال البرازيل، والجماهير تعودت عليه لكن هناك بعض المعلقين وخاصة جونوثان بيارس الشهير لم يفهموا طبيعة وقوانين التقنية الجديدة على الرغم من محاولات البعض شرح مفهومها.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *