26 مصابا في مظاهرات القاهرة وضبط أسلحة مهربة بالسلوم

31 يناير، 2014 10:28 م 61 مشاهدة

index

رحاب نيوز- القاهرة – ر ن أ

أصيب 26 شخصا في المظاهرات التي شهدتها محافظة القاهرة الجمعة، وأشعل مجهولون النار في سيارتي شرطة بالاسكندرية، فيما أعلنت مصادر أمنية عن ضبط كميات من الأسلحة المهربة من ليبيا.

ونقل موقع أخبار مصر عن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور أحمد كامل، أن المصابين خلال التجمعات في محافظة القاهرة من التاسعة صباحا وحتى السادسة مساء بلغ عددهم 26 إصابة خرج منهم 8 من المستشفيات، وبقي 18 يتلقون العلاج، مؤكدا عدم وجود حالات وفاة.

 وفي الاسكندرية التي شهدت عدة مسيرات عقب صلاة الجمعة، قال رئيس المباحث فيها ،شريف عبد الحميد، إن أجهزة الأمن رصدت مجهولين قاموا بإحراق سياراتي شرطة، وقامت بتتبعهم من خلال لوحة السيارة التي رصدتها الكاميرات، وتمكنت من ضبط أحد المتهمين في الواقعة، وإلقاء القبض على 14 آخرين "من مؤيدي المعزول".

 

وتصدت قوات الشرطة في الفيوم لمسيرات عقب صلاة الجمعة، وألقت القبض على "7 من المتظاهرين غير السلميين من تنظيم الإخوان المحرضين على المسيرات" بحسب ما أفاد الشافعي حسن مدير أمن الفيوم.

من جهة أخرى ذكر موقع أخبار مصر، أن قوات الأمن في منفذ السلوم البري على الحدود الليبية المصرية، تمكنت الجمعة، من من ضبط 195 قطعة سلاح آلي وكمية" من الذخيرة في "أرضية أتوبيس رحلات قادم من ليبيا متجها للأراضي المصرية."

فقد تم أثناء تفتيش حافلة الركاب العثور بداخل الأرضية "على 195 قطعة سلاح آلي وكمية من الخزن."

مواضيع ذات صلة



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *