3 أسرار في أزمة تجديد عقد “ميسي”

17 نوفمبر، 2016 7:30 م 65 مشاهدة
برشلونة ليونيل ميسي

رحاب نيوز: أحمد أبوالليل

 

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن وجود 3 أسرار في أزمة تجديد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لعقده مع ناديه الحالي برشلونة الإسباني.

وأثار تأخير التجديد لميسي في الفترة الأخيرة الأقاويل، حول نيته الرحيل عن الفريق الكتالوني خلال نهاية عقده.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن السر الأول، هو كون برشلونة لم يبدأ بعد محادثاته مع اللاعب ووكلاء أعماله، من أجل تمديد العقد.

وقالت الصحيفة: “برشلونة عمل مؤخرًا على تمديد عقود بعض اللاعبين، آخرهم كان البرازيلي نيمار، ويعمل النادي حاليًا على تمديد عقد لويس سواريز”.

والسر الثاني هو أن برشلونة يعلم تمامًا أن اللاعب يريد البقاء، والدليل على ذلك أنه رفض بعض العروض المقدمة له من بعض الأندية الأوروبية العملاقة، لكن البرغوث يريد البقاء مع النادي الكتالوني وتحقيق المزيد من الألقاب.

وأشارت الصحيفة إلى أن السر الثالث، هو أن تمديد عقد ميسي لن يكون مثل تمديد عقد أي لاعب، حيث قالت:”بارتوميو رئيس النادي هو من سيشرف بنفسه على المفاوضات مع اللاعب نفسه، ولن يتدخل السكرتير الفني ولا مدير الكرة بالنادي مثلا ولا حتى وكيل أعمال اللاعب”.

ويعتبر برشلونة ميسي خاص كلاعب وكشخص، ويجب أن تتم الأمور بمحادثة شخصية بين ميسي ورئيس النادي بارتوميو.

جدير بالذكر أن ميسي في العام الواحد مع برشلونة حاليًا 50 مليون يورو كإجمالي، دون خصم الضرائب من القانون الإسباني، ومع العقد الجديد بكل تأكيد، سوف يزيد الدخل السنوي للاعب وهو ما يريد برشلونة ألا يتعجل فيه، للخروج بأفضل صيغة بين الأطراف المعنية.