5 طرق للعناية بالجسم بعد الثلاثين.. حافظي على صحتك وجمالك

5 أكتوبر، 2017 12:19 م 308 مشاهدة

رحاب نيوز- ر ن ا

المرأة بعد الثلاثين تصبح أكثر نضجًا وهو ما يزيدها جمالاً أيضًا، ولابد أن تدركى أن للحفاظ على هذا الجمال يتطلب العناية بالجسم خاصة البشرة التى تتطلب اهتماما أكبرعن أى وقت مضى، فإذا كنتى من السيدات اللاتى كن يهتمين ببشرتهن على مدار العقود السابقة فسيفيد ذلك كثيرًا، ووفقًا لموقع  stylecraze فمعظم النساء بعد الثلاثين غالبًا لديهن أطفال، وهو يعنى أن أجسادهن تعرضت للولادة والإرهاق والسهر وغيرها من المهام الشاقة، وهناك عدد من النصائح التى يمكن للمرأة بعد الثلاثين القيام بها للعناية بالجسم بكل أعضائه.

العناية بالجسم 

1-التنظيف والترطيب اليومى

 اتبعى روتينا يوميا لتنظيف وتطهير بشرتك وإزالة الاتساخات من عليها للحفاظ عليها نقية ومشرقة، كما يتعين عليك استخدام كريم مرطب للحفاظ على بشرتك متجددة وصحية.

العناية بالجسم66ا

2-التغذية الجيدة

 لابد أن تشتمل على  الكثير من الفواكه والخضار في النظام الغذائي الخاص بك، خاصة أن الفواكه الطازجة والسلطة الخضراء تساعد جسمك على التخلص من السموم، ليظهر جلدك بصحة أكبر.

الرجيم55

3-  الفيتامينات

 يفيد تناول فيتامين سى وفيتامين دى فى أن تصبح بشرتك قوية وتحافظ على مرونتها، خاصة أن هذه الفيتامينات تنتج الكولاجين ما يساعد على الحفاظ على مرونة الجلد لفترة أطول.

العناية بالشعر 88

 4- تناول الماء بكثرة

الحفاظ على جسمك وجلدك وصحة أعضائك تحتاج إلى ترطيب داخلى عن طريق تناول الكثير من الماء كل يوم، ويوصي الخبراء بشرب ما لا يقل عن 8-10 أكواب من الماء يوميًا. للحصول على جسم صحى، يكما تفيد فى القضاء على السموم من جسمك.

العناية بالجسم 44

5- الاهتمام بماسكات للوجه

 اهتمى ببشرتك ودلعيها مرة فى الأسبوع إذا كنتِ فوق الثلاثين خصصى 10 دقائق من وقتك للاهتمام بعمل ماسك للوجه طبيعى وغير مكلف فى المنزل مثل  ماسك العسل واللبن واتركيه على البشرة ربع ساعة ثم اشطفيه، ما يزيد نضارتك.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *