5 أسباب تقتل بطارية هاتفك !

4 يناير، 2014 11:44 م 139 مشاهدة

large-9
العمليات التي تستهلك طاقة هاتفك الذكي، إذا تعلمت كيف تتعامل معها فهذا سوف يطيل من عمر بطاريتك. الهواتف الذكية تستخدم الطاقة بشكل كبير، ما يجعل شحنها ينفذ سريعاً، وفي محاولة لإطالة عمر البطاريات والحفاظ على شحنها لأطول مدة ممكنة، تعرف على الأسباب التي تستهلك طاقة هاتفك الذكي.

– احذر من التطبيقات المجانية إذا كنت تقوم بتنزيل التطبيقات المجانية، وخصوصاً الألعاب، فكن على علم تام بأن هذه التطبيقات تسحب من طاقة البطارية بشكل كبير، حيث يمكن أن تستخدم 20٪ من طاقة البطارية إضافة إلى أن الإعلانات التي توضع بها تستهلك حوالي 50% من البطارية.

– إيقاف التطبيقات إن كنت لا تستخدم تطبيق ما، فأغلقه كي لا يأخذ من طاقة البطارية، فجميع التطبيقات المفتوحة في هاتفك تسحب من الطاقة، وبالتالي فعليك دائماً أن تتابع قائمة TASK MANAGER.

– الإشارة قوة إشارة الشبكة أمر ذو أهمية كبيرة على شحن بطارية الهاتف، فكلما قلت قوة الإشارة، سيعمل الهاتف بقوة أكبر كي يلتقط الإشارة، وبالتالي تُستنزف البطارية بشكل أسرع.

– GPS من المؤكد أن تقنية GPS التي تتيح لك معرفة مكانك هي تقنية مميزة، لكنها تستنزف طاقة البطارية سريعاً، ولذلك فعليك الذهاب إلى الإعدادات وإيقاف تشغيلها.

– فكر فيما تقوم به مجرد النظر في هاتفك الذكي يستخدم البطارية، فقد صممت هذه الأجهزة التي تعتبر بمثابة أجهزة كمبيوتر صغيرة، كي تعمل حتى في حالات السكون، وبالتالي فعليك أن تفكر في كل ما تقوم به على هاتفك، كي تضمن بقاء الطاقة به لأطول فترة ممكنة.

مواضيع ذات صلة



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *