53 شهيداً في سوريا في الساعات الأخيرة والقنيطرة تعود إلى الواجهة لليوم الثاني على التوالي

24 فبراير، 2014 12:45 ص 65 مشاهدة

SYR28_SYRIA-CRISIS_1217_11

" رحاب نيوز " ر ن ا – خلدون خطاب

في الساعات الأخيرة من شروق الشمس اليوم وثقت لجان التنسيق المحلية في سوريا 53 شخصاً بينهم 5 أطفال، وسيدتان و3 شهداء تحت التعذيب. حيث استشهد 24 شخصاً في حلب، و15 في دير الزور، و6 في كل من دمشق وريفها وإدلب، وشهيد في كل من حماة ودرعا.

ففي دمشق، قصفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة بلدة المليحة بريف دمشق ما أدى لاستشهاد طفلين وإصابة عشرات المدنيين بينهم أطفال ونساء وسط اشتباكات عنيفة تدور بين الجيش السوري الحر وقوات النظام في محيط المنطقة، كما تعرضت بلدة زبدين لقصف مدفعي من قبل قوات النظام ما أسفر عن سقوط عدد من الجرحى، هذا وقد القى الطيران الحربي البراميل المتفجرة على يبرود وعدرا وداريا ما أدى لجرح عدد من المدنيين بينهم نساء وأطفال وتدمير البنى التحتية.

وفي القنيطرة، قصفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة بلدة البريقة بريف القنيطرة ما أدى لاستشهاد أم وابنتها وإصابة عدد من المدنيين بجروح بليغة.

وفي دير الزور، أغار الطيران الحربي لقوات النظام اليوم على بلدة البوليل بريف دير الزور ما أدى لاستشهاد أم وأطفالها الثلاث وسقوط عدد من الجرحى، تزامن ذلك مع قصف قوات النظام محيط مطار دير الزور العسكري والأحياء الشرقية بالمدفعية الثقيلة وسط اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري الحر وقوات النظام.

مواضيع ذات صلة



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *