6 أندية أوروبية تسعى للتعاقد مع داني ألفيش.. واللاعب يريد برشلونة

27 مارس، 2015 11:39 ص 107 مشاهدة

كتب عمر علاوة

دخلت أندية أوروبية عدة في صراع شرس من أجل التعاقد مع البرازيل داني ألفيش لاعب برشلونة الإسبانيألفيش في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والذي ينتهي عقده مع البلاوجرانا هذا الصيف، ويصبح حراًا بالتعاقد مع أي ناد آخر.

 

وعلمت صحيفة “سبورت الكتالونية” أن هناك ستة أندية أوروبية، إضافة الى برشلونة الحريص على تجديد عقده، تسعى إلى الحصول على خدمات الدولي البرازيلي.

 

لكن برشلونة الآن مضطر لمنافسة كل من ليفربول ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وإنتر ميلان ويوفنتوس وبوروسيا دورتموند لإقناع داني  بالبقاء في كامب نو، ونشير إلى أن ألفيش “كان قرر الانتظار ليرى العرض الذي سيقدمه برشلونة ليس فقط بسبب تقديره للنادي، إنما أيضاًا من أجل مستقبل أولاده الذين يعيشون في برشلونة مع زوجته السابقة ووكيلة أعماله الحالية دينورا سانتا آنا”.

 

ولكن بعد مرور أشهر عدة من الانتظار وعدم تقديم برشلونة أي عرض، طلبألفيش من سانتا آنا دراسة عروض أخرى مقدمة له. وساعد الغموض الذي يكتنف علاقتهألفيش بناديه الحالي، الأندية الأوروبية على طلب خدماته والتعاقد معه في صفقة انتقال حر.

 

إلاّ أنهألفيش لا يزال يفضل االستمرار مع “البارسا” ويمنح عرضه الأولوية على أي عرض آخر، غير أنه يشترط الحصول على عرض مقبول لتمديد عقده في كامب نو، من الناحية المادية ومن ناحية مدة العقد، لا سيما أن اللاعب سيبلغ 32 سنة في مايو.

 

وأفادت تقارير صحافية بأن باريس سان جيرمان يتصدر المتسابقين لضم اللاعب، وقد يكون الأقرب إليه في حال لم يجدد برشلونة عقده، في حين أن مدرب “اليونايتد” الهولندي لويس فان غال قدّم له عرضاًا مغرياًا أيضاًا من أجل ضمه إلى “أولد ترافورد”.

 

وظهر ألفيشألفيش الذي انضم إلى برشلونة من نادي إشبيلية عام 2008 في صفقة بلغت قيمتها 23 مليون جنيه استرليني، في 329 مباراة مع النادي “الكتالوني” وسجّل 20 هدفا وحقق 88 تمريرة حاسمة.

 

ووصف مدرب برشلونة لويس إنريكي الشهر الماضي ألفيش بأنه “مثال للاعب المحترف”. وأفادت المعلومات بأنه يريد تجديد عقد اللاعب لعامين جديدين، غير أن الأخير يسعى لتوقيع عقد مدته ثلاث سنوات.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *