6 معايير تساعدك على شراء كريم تفتيح البشرة الأفضل

31 أغسطس، 2017 1:56 م 169 مشاهدة
صحة البشرة العناية بالبشرة

رحاب نيوز- ر ن ا

ما إن تخبر فتاة صديقتها بأنها جربت كريم جديد من أجل تفتيح البشرة وحقق معها نتائج إيجابية حتى تسرع إلى شرائه دون أى تفكير. أحيانًا لا تحصل على النتائج نفسها، وأحيانًا يتسبب لها كريم تفتيح البشرة هذا فى بعض الضرر وفى بعض الأحيان تكون من المحظوظين وتحصل على النتيجة نفسها.
ولكن وفقًا لمجلة “Women Magazine” هناك بعض المعايير التى يجب أن تضعيها فى اعتبارك قبل أن تكررى هذا الخطأ الشائع وكى تختارى كريم تفتيح البشرة الأنسب لكِ.

3 أشياء ضعيها فى اعتبارك عند اختيار كريم تفتيح البشرة

قبل شراء كريم تفتيح البشرة يجب أن تضعى بعض الأشياء المهمة فى اعتبارك لتحصلى على النتائج الأفضل وتتجنبى التعرض لآثار جانبية:

لون البشرة

لون البشرة هو عامل حيوى عندما يتعلق الأمر بتحديد أفضل كريمات تفتيح البشرة فهناك العديد من أنواع المستحضرات المصممة لألوان بشرة محددة ومن الممكن أن تحصلى على منتج يعمل مع جميع نغمات الجلد ولكن فعاليته تختلف من بشرة لأخرى، لذلك عند شراء كريم تفتيح البشرة يجب أن تختارى المصنوع خصيصًا للون بشرتك.

نوع البشرة

نوع البشرة هو عامل مهم آخر يجب أن تضعيه فى اعتبارك عند شراء كريمات تفتيح البشرة حيث يجب أن تحددى ما إذا كانت بشرتك جافة أو دهنية أو معتدلة لتختارى المنتج المناسب لها فكل مستحضر يعمل بشكل مختلف اعتمادًا على نوع بشرتك لذلك اختارى المنتج المصمم خصيصًا لنوع بشرتك لضمان أقصى قدر من الفاعلية ولضمان ألا تتعرض بشرتك لضرر آخر بسبب كريم تفتيح البشرة.

هل بشرتك حساسة؟

عند شراء كريم تفتيح البشرة يجب أن تلاحظى المكونات التى يمكن أن تهيج بشرتك فمعظم المنتجات يمكن أن تسبب تهيجًا خفيفًا لبشرتك وبعضها يمكن أن يسبب مشكلة كبيرة خاصة إذا كانت بشرتك حساسة للغاية، وإذا كنتِ من أصحاب نوع البشرة هذا يجب أن تختارى المنتجات الخالية من مهيجات الجلد.

عما يجب أن تبحثى فى كريم تفتيح البشرة؟

بعد تحديد نوع كريم تفتيح البشرة المناسب لكِ فإن الخطوة التالية هى الاختيار بين العديد من الخيارات المختلفة التى تتوفر فى السوق من النوع المناسب لكِ، وغالبًا ما يكون هذا الجزء الأكثر صعوبة فى الأمر ولكن إذا حددتِ العناصر والمعايير التى يجب أن تختارى وفقًا لها يمكن أن تصبح مهمتك أكثر سهولة.
كريم تفتيح البشرةكريم تفتيح البشرة

مكونات الكريم:

أفضل كريمات تفتيح البشرة هى تلك التى تدخل المكونات الطبيعية فى صناعتها ويجب أن تتجنبى المنتجات التى تستخدم مكونات مثل الزئبق ويجب تجنب المنتجات التى لم يتم تدوين مكوناتها بشكل واضح.

فوائد إضافية للبشرة:

فى حين يتم تصنيع كريمات تفتيح البشرة خصيصًا لتخفيف لون البشرة لامانع من أن يكون لها تأثير إضافى وتوفر لكِ فوائد أخرى كالترطيب والتغذية بحيث لا تحتاجى لاستخدام أكثر من منتج للعناية بالبشرة.

السمعة التجارية:

لا يفضل أبدًا أن تستخدمى كريم لتفتيح البشرة من علامة تجارية مجهولة لا يعرفها المستخدمين ولا يمكن أن تحصلى على ردود فعل مستخدمين آخرين حوله.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *