"لوف" : "ألمانيا" فريق صعب على اي منافس وأنا واثق من ..

15 يونيو، 2014 10:09 م 188 مشاهدة

لوف يطالب بتعديل نظام تصفيات المونديال واليورو

"رحاب نيوز" ر ن ا – سامي عبد الأله

تحدث المدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف بثقة عن جاهزية فريقه، خلال المؤتمر الصحفي الرسمي لمباراته أمام البرتغال، والمقرر إقامتها غداً الأثنين باستاد أرينا فونتي نوفا ضمن لقاءات المجموعة السابعة.
 
وقال لوف في الؤتمر الصحفي الذي حضره الفريق في أفضل جاهزية لخوض المباراة الأولى أمام البرتغال ، لقد ألقينا الإصابات خلف ظهورنا ،فكل اللاعبين تدربوا اليوم والجميع جاهز بنسبة 100%".
 
وعلَق لوف على إصابة شفاينشتايجر قائلاً :" اللاعب جاهز للمشاركة ، وكل ما في الأمر أن الفحوصات كانت روتينية وبناءً على طلب من الفيفا لغرض التأمين".
 
ولعل الثقة الكبيرة التي تحدث بها لوف ، تعود إلى شفاء لاعبيه فيليب لام قائد الفريق والحارس مانويل نوير ولاعب الوسط سامي خضيرة.
 
وحول إستعدادات الفريق ،قال المدير الفني للمنتخب الألماني :" نتدرب منذ فترة ليست بالقليلة ووصلنا في وقت مبكر لمدينة سلفادور (حيث مقر إقامة الفريق ) ،وأعتقد أننا حصلنا على مافيه الكفاية من الإعداد الجيد خلال هذه الفترة التي كانت كافية أيضا لتعزيز روح الفريق ، وهذا أمر إيجابي للغاية لأنه من الصعب الوصول إلى هذه النقطة تحديداً مع فريق لا يجتمع مع بعضه لمدة تصل بالشهور".
 
وتابع :" بمجرد رؤية اللاعبين على أرض الملعب اليوم،  فقد إرتفعت معدلات الحماس لديهم بشكل كبير ،إضافة إلى الأجواء الرائعة التي نعيشها هنا ،يمكنني القول أننا نشعر الآن بحمى كأس العالم".
 
وعن توقعه لمسيرة الفريق في المونديال ،قال لوف :" في الأعوام الأخيرة أظهر الفريق الألماني أنه يملك العديد من المواهب والنجوم أصحاب الخبرة ، الذين يملكون القدرة على تحقيق الكثير".
 
وأضاف :" إذا نجح الفريق في إظهار شخصيته الحقيقية وشغفه لكرة القدم ، أعتقد أننا سنكون فريق صعب على أي منافس ،لدينا مستوى عالي من الجودة ،ولدينا فرصة قوية للذهاب بعيداً في هذه البطولة".
 
وتابع :" واجبي كمدير فني للفريق أن أتأكد من وصول جميع اللاعبين لأفضل حالة ممكنة فنيا وبدنيا ،إضافة إلى العمل على تجنب أية إصابات قد تعيق مسيرتنا ،وفي النهاية فنحن أيضاً في حاجة إلى قليل من الحظ".
 "كورة"

 

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *