8 خدع لتحقيق أقصى استفادة من واتس آب

7 أبريل، 2016 8:00 م 139 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا- سوزان خطاب
في الوقت الذي يعتبر تطبيق واتس آب من أشهر تطبيقات المراسلة الفورية في العالم اليوم وواحد من ضروريات الحياة ، ولاسيما بعد أن بلغ عدد مستخدميه لأكثر من مليار مستخدم ، لازالت هناك بعض الخدع المتعلقة بهذا التطبيق والتي قد يجهلها الكثيرون ، لذلك نعرض لكم هذه الخدع لتحقيق أقصى استفادة من واتس آب :
** معرفة أعز أصدقائك .
حيث يمكنك معرفة من هو أكثر شخص راسلته من بين قائمة الأصدقاء وائتمنته على أسرارك ، من خلال الذهاب إلى الإعدادات ومن ثم الحساب .
** استرداد الرسائل المحذوفة .
يمكن تفادي فقدان الرسائل عن طريق الخطأ عن طريق عمل نسخة احتياطية للدردشة وحفظها مباشرة في الذاكرة السحابية ، وبالتالي حتى لو قمت بإعادة تثبيت التطبيق مرة أخرى ، تسترجع رسائلك مجددا .
** تجنب علامة التقرير الزرقاء .
أحيانا تتسبب مثل هذه العلامة في تدمير العلاقات ، فظهور هذه العلامة وعدم الرد على الرسالة فهذا الأمر بمثابة تجاهل تام ، لذلك يمكنك تجنب مثل هذا الأمر عن طريق وضع الهاتف في وضع الطيران ثم قراءة الرسالة والخروج من التطبيق وإغلاقه ، وفي هذه الحالة لاتزال الرسالة تظهر على أنها غير مقروءة .
** التخفي تماما .
إذا أردت وضع حد لصوت وصول الرسالة منك او إليك ، وبالتالي لن يستطع الناس رؤية قراءتك لرسائلهم ولا حتى أنت تستطع معرفة إذا ما شاهدوا أو لا ، يمكنك أن تذهب إلى الإعدادات ثم تنقر فوق الحساب ، ثم الخصوصية ، وسترى الخيار لهذا الأمر .
** منع الناس من رؤية آخر اتصال لك على الإنترنت .
لإلغاء هذه الخاصية يمكنك الذهاب إلى إعدادات الخصوصية الخاصة بك ثم النقر على آخر تواجد ويمكنك تخصيص من يمكنه أن يرى آخر اتصال لك على الإنترنت أو الإلغاء تماما .
** يمكنك جعل كلامك بالخط العريض أو المائل .
يمكنط الآن كتابة النص الخاص بك بين الرموز التالية *Bold* أو _italic_ لتغيير الخط .
** إرسال وثيقة .
أصبح الآن بمقدورك إرسال أكثر من ملف من نوع PDF ، عن طريق الضغط على المرفق أورمز السهم ثم الضغط على “وثيقة” .
** وقف امتلاء الذاكرة الخاص بك .
يمكنك حفظ الكثير من خلال عدم السماح للتطبيق تلقائيا بتحميل أي ملفات إلى صورك .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *