” Estra Takee1 ” أول هاتف ذكي مع واجهات ثلاثية الأبعاد

22 يوليو، 2014 4:10 م 153 مشاهدة

estar takee1

رحاب نيوز – ر ن ا

أعلنت شركة صينية تدعى "إستارا" (Estra) انها أنتجت أول هاتف ذكي في العالم مع واجهة ثلاثية الأبعاد "هولوغرام" (Hologram) وأطلقت عليه اسم  "تاكي1" (Takee 1).

وأوضحت الشركة أن الهاتف يستخدم لتوليد الصور ثلاثية الأبعاد أربع كاميرات متوضعة في زوايا الجهاز الأربع، وذلك على نحو يشابه ما كشفت عنه شركة "أمازون" في هاتفها الذكي "فاير فون" Fire Phon.

وذكرت الشركة العديد من المزايا التي جرى تضمينها في نظام التشغيل ما يجعل الواجهات ثلاثية الأبعاد، كما يمكن للكاميرا التعرف على الإيماءات مثل إمكانية فتح الهاتف أو الشاشة الرئيسية للنظام عن طريق تحريك اليد فوق الجهاز وهي ميزة موجودة في هاتف "جالاكسي نوت 3" من "سامسونج".

وأعلنت الشركة عن مواصفات ال"تاكي 1" Takee 1  وقالت انه يقدم شاشة بقياس 5.5 بوصات وبالدقة الكاملة 1080p، و 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية ويعمل بمعالج ثماني النوى من إنتاج شركة "ميديا تك" Media Tek وبتردد 2 جيجاهرتز، ويملك كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وبطارية بسعة 2,500  ميلي أمبير/ساعة.

وتعتزم الشركة توفير هاتف "تاكي 1" Takee 1 الجديد باللونين الأبيض والأسود مع عدد محدود بهيكل مطلي بالذهب الخالص عيار 18 قيراط. ولم تتطرق الشركة إلى سعر هاتفها الجديد.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *