Volterman.. محفظة ذكية تستطيع تصوير سارقها

6 يوليو، 2017 2:38 م 113 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

طوّرت شركة أمريكية، محفظة ذكية، مزودة بكاميرا مدمجة، لالتقاط صور سارقي المحافظ.

وتحمل المحفظة اسم “فولترمان” Volterman، وتأتي مع بنك طاقة لشحن الأجهزة الذكية سلكيًا أو لاسلكيًا، بالإضافة إلى نظام تحذير ينبه المستخدم حينما ينسى هاتفه أو المحفظة في مكان عام، كما تأتي مع تطبيق ذكي للهواتف الذكية العاملة بنظامي أندرويد وآي أو إس.

وتوفر المحفظة إمكانية الاتصال بالإنترنت من خلال نقطة وصول واي فاي المدمجة، بالإضافة إلى أنها تدعم نظام تحديد المواقع العالمي “جي بي إس” GPS، وتدعم تقنية بلوتوث.

 “فولترمان” تأتي في أربعة أحجام مختلفة، فهي تضم معالجًا من نوع ARM Cortex A9، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 512 ميجابايتًا، و 32 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 4 ميجابكسلات، وهي ميزة اختيارية بالنسبة للمستخدمين الذين لا يفضلون أن تحتوي محافظهم على كاميرا.

وتدعم المحفظة، التي تمتاز أيضًا بأنها مقاومة للماء، تقنية “بلوتوث 5.0″، وشبكات الجيل الثاني 2G والثالث 3G، وشبكات واي فاي، هذا وتترواح سعة بنك الطاقة المرافق بين 2,000 إلى 5,000 ميلي أمبير/ساعة، وذلك بحسب الحجم، وتأتي المحفظة مع ثلاثة أسلاك تدعم الأنواع المختلفة من الهواتف الذكية وهي تُوصل مغناطيسيًا بالمحفظة لإزالتها حين الفراغ من الشحن.

 

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *